وزير شئون البلديات والزراعة يؤكد الحرص على دعم الكوادر الوطنية لمواصلة تحصيلها الأكاديمي

  • article

المنامة في 01 أكتوبر/ بنا / أكّد سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة، الحرص على دعم الكوادر الوطنية لمواصلة تحصيلها العلمي والأكاديمي ‎ووضع معارفها ومهاراتها في تطوير العمل الحكومي إلى فضاءات أرحب، والدفع بتقدم مجالات البحث العلمي بما ينعكس إيجابًا على أدائها وإنتاجيتها، ويرفد مسيرة العمل ‎بما فيه خير ومصلحة الوطن والمواطن.

 

جاء ذلك خلال استقبال سعادته، المهندسة مريم فؤاد العوضي الموظفة ببلدية المنطقة الجنوبية، وذلك لتسليمه نسخة من الدراسة التي أعدتها لنيل درجة الماجستير في العلوم الإدارية والأمنية من الأكاديمية الملكية للشرطة بعنوان: "مدى الوعي العام في تطبيق القيمة المضافة – دراسة تطبيقية على سكان المحافظة الجنوبية في مملكة البحرين".

 

و أثنى سعادة الوزير على جهود الموظفة مريم العوضي في نيلها هذه الدرجة العلمية المتميزة، مشيدًا بما تضمنته الدراسة من محتوى ثري يصب في صالح البحوث العلمية، وينعكس على تعزيز الوعي العام بالمجتمع، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح.

 

من جانبها، تقدمت المهندسة مريم فؤاد العوضي بشكرها وتقديرها إلى سعادة وزير شئون البلديات والزراعة على دعمه وتشجيعه لكل منتسبي الوزارة على تطوير تحصيلهم العلمي.