عائلة آل بوفلاسة تستنكر بشدة ادعاءات المدعو محمد البوفلاسة في برنامج «الجزيرة»

  • article

المنامة في 15 يوليو/ بنا / استنكرت عائلة آل بوفلاسة في مملكة البحرين إدعاءات المدعو محمد البوفلاسة التي أدلى بها في برنامج (ما خفي أعظم) الذي بثته قناة (الجزيرة) القطرية مساء الأحد، شاجبة بشدة تطاوله على مملكة البحرين وإساءته لرموزها.


وشدّدت عائلة آل بوفلاسة في بيان لها ان ادعاءات المدعو محمد البوفلاسة لبرنامج «الجزيرة» ما هي إلا محض أكاذيب وافتراءات يراد بها الإساءة للمملكة وسمعتها الطيبة.


واشارت العائلة إلى أن المدعو محمد البوفلاسة لا يمت لها بأي صلة نسب أو قرابة لا من قريب أو بعيد، مؤكدةً انه ليس له الحق في أن يشوه اسم وسمعة العائلة وهو ليس منها.


وجدّدت عائلة آل بوفلاسة ولاءها لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأكدت في بيانها: «إننا تحت ظل ورعاية كريمة من لدن سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أدام الله ظله وعزه ونصره، متمتعين ومنعمين في بلادنا العزيزة البحرين التي أنجبت خير الرجال وأشرفها، وإذ نؤكد ونجدد ولائنا لمليكنا، ملتزمين طائعين بما يأمرنا به، وسنكون دائمًا على العهد نفدي البحرين وقائدنا جلالة الملك المفدى بأرواحنا ودمائنا، حفظ الله البحرين ومليكها وحكومتها من شر الأشرار وكيد الفجار وطمع الحاسدين ونصرها عليهم».


م.ا.ب


بنا 2129 جمت 15/07/2019