شركة ألبا تنال ميدالية روسبا الذهبية لعام 2019

  • article

المنامة في 25 يونيو / بنا/ أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عن حصولها على جائزة الميدالية الذهبية لعام 2019 المقدمة من الجمعية الملكية لمكافحة الحوادث (روسبا)، وذلك تقديراً لجهودها وممارساتها المتميزة في تحقيق بيئة عمل آمنة وصحية.


وقد تسلم الجائزة نيابة عن الشركة مدير السلامة والصحة والبيئة نزار حميد خلال حفل توزيع جوائز روسبا المعروفة عالمياً والذي أقيم في قاعة إكسل بالعاصمة البريطانية لندن يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2019.


وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً:"يشرفنا أن نحصل على هذا التقدير المتميز للسنة السادسة على التوالي، حيث يؤكد هذا التكريم مسؤوليتنا القصوى تجاه تطبيق أفضل معايير السلامة على مدى السنوات، ونحن نتطلع للحفاظ على هذا الزخم في الالتزام بالسلامة، وخصوصاً مع توجهنا لأن نصبح أكبر مصهر في العالم مع إكمال تشغيل مشروع الشركة الحيوي – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة بتاريخ 31 يوليو 2019".


الجدير بالذكر أن جوائز روسبا تعنى بتكريم إنجازات الشركات والمؤسسات حول العالم في أنظمة إدارة الصحة والسلامة، ومن ضمنها الممارسات القيادية والمشاركة الفعالة للموظفين. كما أن مجلس الفحص الوطني للسلامة والصحة المهنية (نيبوش) هو الراعي الرئيسي لجوائز روسبا لعام 2019 للسنة الرابعة عشر على التوالي.


أ.أ/خ.أ


بنا 1125 جمت 25/06/2019