الشيخة مي تستقبل الرئيس التنفيذي لـ تمكين

  • article

المنامة في 23 سبتمبر / بنا / استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018م الدكتور إبراهيم جناحي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تمكين"، حيث تبادل الطرفان وجهات النظر حول سبل التعاون المشترك للارتقاء بالمشهد الثقافي في مملكة البحرين.


 وقالت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إن هيئة الثقافة تسعى إلى تكوين شراكات قوية مع كافة الجهات المعنية بتعزيز الأجواء الثقافية المحلية، شاكرة مؤسسة تمكين على إيمانها بعمل الهيئة ودعمها للأنشطة الثقافية والشبابية.


 وأطلعت معاليها، الدكتور جناحي على آخر تطورات الحراك الثقافي مشيرة إلى استمرار هيئة البحرين للثقافة والآثار في تنفيذ أجندتها الثقافية لعام 2018م ضمن احتفائها بالمحرّق عاصمة للثقافة الإسلامية، وتستعد لإطلاق برنامج عام جديد يحمل رؤية مغايرة تحتفل بالمنجزات الحضارية والاقتصادية والاجتماعية لمملكة البحرين على مدى 100 عام بعنوان "من يوبيل إلى آخر".


 من جانبه، أشاد الدكتور إبراهيم  جناحي بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار للارتقاء بالحراك الثقافي، مبدياً استعداده الدائم لتقديم الدعم لمشاريع هيئة الثقافة من أجل ترويج الصورة المميزة والإنسانية للمملكة وتحقيق المنجزات الحضارية على الصعيد المحلي، الإقليمي والعالمي.


ع إ ح/ع ع
بنا 1534 جمت 23/09/2018