بطولة بريف تعزز العلاقات البحرينية البرازيلية

  • article

برازيليا في 10 سبتمبر /بنا/ استضافت البرازيل النسخة 25 من بطولة بريف، والتي تعتبر أحد أكبر العروض التي أقيمت هذا العام. حيث انتهز المسؤولون في منظمة بريف هذه الفرصة لإعادة تأكيد رغبتهم في تعزيز العلاقات مع البرازيل.


وكان وفد المنظمة برئاسة السيد محمد شاهد قد وصل إلى مدينة بيلو هوريزونتي لمناقشة سبل دعم العلاقات الثنائية بين البحرين والبرازيل. وقد أجرى شاهد مناقشات مع كبار المسؤولين من الحكومة الفيدرالية البرازيلية، فضلاً عن كبار أعضاء فريق حاكم ولاية ميناس جيرايس روميو زوما، من بينهم؛ كبير المستشارين للشؤون الفيدرالية العقيد غيديس  ورئيس أركان حاكم زوما السيد استيفو فيوزا.


وقدم رئيس منظمة بريف شرحا عن التجربة البحرينية في رياضة فنون القتال المختلطة والتي أسسها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وما وصلت إليه من تطور واضح، من خلال احتضانها لبطولة العالم للهواة، فضلاً عن إطلاق سموه لبطولة بريف، والتي تعتبر علامة رياضية بحرينية في سماء لعبة فنون القتال المختلطة العالمية.


هذا وقد اتفق الجانبان على مواصلة هذه الاجتماعات، من أجل دعم الجهود المبذولة في سبيل تحقيق أفضل معدلات النجاح في العلاقات البحرينية البرازيلية في المجالات المختلفة لاسيما الرياضية والسياحية.


ع - م


بنا 1011 جمت 10/09/2019