كرم عدد من المتقاعدين.. البنفلاح يؤكد أن الالتزام كان هو العامل الأساسي لنجاح تحديث مطار البحرين الدولي

  • article

المنامة في 10 أغسطس/ بنا/ قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح "إن الالتزام كان هو العامل الأساسي لنجاح شركة مطار البحرين وبرنامجها الطموحة لتحديث مطار البحرين الدولي، لذا يجدر بكل من ساهم في هذا المشروع الوطني الضخم أن يشعر بالفخر والاعتزاز لمشاركته في صناعة تاريخ الطيران في البحرين وخلق مستقبل أفضل للمملكة".

جاء ذلك في الاحتفال الذي أقامته شركة مطار البحرين لتكريم اثنين من موظفيها اللذين تقاعدا بعد سنوات طويلة من الخدمة المتفانية، وهما السيد نادر رضا من قسم التطوير والشؤون الفنية، والسيد خليل يعقوب من إدارة عمليات المطار، واضاف البنفلاح "موظفونا هم الركيزة الأساسية لشركتنا ويلعبون دورًا رئيسيًا في نجاحنا وتطورنا،  ومما لا شك فيه أن وجود موظفين ملتزمين هو شرط أساسي لتحقيق النجاح في أي شركة".

ومن خلال الحفل توجه الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين بالشكر والتقدير للموظفين على جهودهما الحثيثة طوال سنواتٍ طويلة من الخدمة المخلصة والعمل الجاد، وأتمنى لهما كل التوفيق والسعادة في مساعيهما المستقبلية".

وحضر حفل التكريم نخبة من كبار المسؤولين في الشركة، وتماشيًا مع توجيهات الاحترازية التزم جميع الحاضرين بارتداء الكمامات الطبيّة واتبعوا إجراءات التباعد الاجتماعي.
 
وكان السيد يعقوب قد حاز على جائزة فخرية قدمها له حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، خلال الاحتفال بالعيد الوطني للبحرين 2018، وهي جائزة تمنح تكريمًا للمواطنين على خدمتهم المتفانية والمتميزة للوطن وتطوره.
 
وقبل انضمامه للعمل في شركة مطار البحرين، عمل السيد رضا لدى شؤون الطيران المدني بالبحرين لمدة 30 عامًا، وتلقى جائزة تكريمية لجهوده من قبل سعادة وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد، رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين.
 
ل.ب