رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ يبحث مع الاتحاد الاماراتي تعزيز التعاون

  • article


المنامة في 12 أغسطس / بنا / التقى رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ السيد أحمد خالد الوزان، المدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لرياضة المواي تاي سعادة السيد طارق المهيري.


وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي للاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ بزيارة رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ، مؤكدا أن هذه الزيارة تعكس الحرص على فتح آفاق التعاون بين الاتحادين.


من جانبه، أعرب الوزان عن خالص الشكر و التقدير للسيد طارق المهيري وكافة أعضاء الاتحاد الاماراتي على حفاوة الضيافة والاستقبال، وما أبدوه من تعاون كبير خلال الزيارة، مشيرا الى أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، والتي ترتكز على تعزيز التعاون في مد جسور التواصل مع  الاشقاء في دول المجلس، والجهات ذات العلاقة لدعم الرياضة والمساهمة في تطويرها والارتقاء بمستوياتها على جميع الاصعدة.


وخلال اللقاء استعرض الوزان مع المهيري مجالات التعاون بين الاتحادين البحريني والاماراتي، والبرامج والخطط التي من شأنها تعزيز هذا التعاون، كما اطلع الوزان على برنامج الاتحاد الاماراتي لدعم هذه الرياضات، مشيرا الوزان في الوقت ذاته الى ان التعاون مستمر مع الأشقاء في الامارات بما يخدم دعم الشباب والرياضة والشباب في البلدين والمنطقة.


وقد جاء اللقاء خلال الزيارة التي يقوم بها رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ حاليا الى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والتي يبحث خلالها مع الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ تعزيز العلاقات الثنائية بين الاتحادين، وسبل تطوير الرياضة محليا وعربيا ودوليا، والاطلاع على تجربة دولة الامارات الشقيقة في تطوير هذه الرياضات القتالية.


ت/و


م.ا.ب/ع ذ

بنا 1322 جمت 14/08/2019