تعادل البحرين والامارات في افتتاح بطولة غرب آسيا للشباب

  • article

القدس في 22 أغسطس / بنا / حسم التعادل السلبي مواجهة لمنتخب البحريني ونظيره الاماراتي في افتتاح بطولة غرب آسيا الأولى للشباب التي تستضيفها فلسطين على أراضيها خلال الفترة من 22 إلى 30  أغسطس الحالي.

وقدم المنتخب البحريني مواجهة مثيرة ومتقاربة المستوى امام شقيقه الاماراتي على استاد فيصل الحسيني الذي يستضيف جميع لقاءات البطولة، لكن الشباك لم تهتز بعد ان أضاع كلا المنتخبين فرص التسجيل على مدار شوطي اللقاء.

وسيلتقي المنتخب البحريني في مواجهته الثانية ضمن المجموعة الثانية نظيره العراقي يوم الاثنين القادم، وقبل ذلك سيكون المنتخب العراقي في مواجهة نظيره الاماراتي يوم السبت القادم.

وفي لقاء اخر أقيم لحساب المجموعة الأولى، تغلب المنتخب الأردني على جاره الفلسطيني مستضيف البطولة 2-صفر ، ويلتقي المنتخب الأردني في مواجهته الثانية منتخب قطر يوم السبت القادم، فيما يواجه الأخير منتخب فلسطين المضيف يوم الاثنين القادم.

وكان نظام البطولة قد قسم المنتخبات الـ6 المشاركة إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 3 فرق، يتأهل للدور نصف النهائي، صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى إقامة مباراتين، لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمركزين الخامس والسادس.

ت/و