سمو نائب جلالة الملك المفدى وسمو رئيس الوزراء يؤكدان بأن الإرهاب لا يحمل هوية بل فكرا قائما على التطرف والتعصب

  • article

المنامة في 18 مارس/ بنا / التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك المفدى ولي العهد بصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وذلك صباح اليوم بقصر القضيبية.


وخلال اللقاء أشاد سموهما بالإنجازات التي تحققت في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والتي عززت من الدور الفاعل الإقليمي والعالمي لمملكة البحرين ووثقت علاقاتها مع دول العالم.


وأكد سموهما أن مملكة البحرين تستند في نهضتها الحديثة على قاعدة صلبة انطلقت في عهد صاحب العظمة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة أمير البلاد الراحل طيب الله ثراه الذي قدم أعمالا جليلة في خدمة وطنه وشعبه، وتعاظم هذا المسار التنموي وحقق العديد من القفزات النوعية في العهد الميمون لجلالة العاهل المفدى.


واستعرض صاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك المفدى ولي العهد مع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء جملة من الموضوعات المتصلة بتطورات الأوضاع والمستجدات الإقليمية والدولية، حيث أكد سموهما بأن الإرهاب لا يحمل هوية بل يحمل فكرا قائما على التطرف والتعصب ويجب تكثيف التعاون الدولي لمحاربته.


م.ا.ب/م.ح.


بنا 1641 جمت 18/03/2019