الوزير المبارك يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب

  • article

المنامة في 19 نوفمبر/ بنا / استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء في مكتبه النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبد النبي سلمان، وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالنائب واستعرض معه عددا من المواضيع المرتبطة بقطاع الكهرباء والماء،  ومناقشة أهم المشاريع المتعلقة بهذا الشأن.



وخلال اللقاء أشاد الوزير المبارك بالجهود المخلصة التي يقوم بها مجلس النواب في طرح ومناقشة أهم القضايا التي تمس المواطن، وبالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين،  والارتقاء بمستوى جودة وكفاءة الخدمات التي تقدمها الهيئة، وذلك انطلاقا من توجيهات قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بتوثيق روابط التعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية. 



ومن جانب آخر واستعرض الوزير أهم المشاريع والخطط المستقبلية الهيئة،  وأبرز البرامج التي من شأنها تحسين جودة الخدمات التي تقدمها ، والإنجازات التي حققتها.



وفي ذات السياق تقدم النائب سلمان بالتهنئة للوزير بمناسبة حصوله على الثقة الملكية السامية بتعيينه وزيرا لشئون الكهرباء والماء، مشيدا بجهود الوزير والمسؤولين في هيئة الكهرباء والماء القائمين على برامج تحسين جودة الخدمات.



وأكد أن هذا النوع من اللقاءات سيكون له بالغ الأثر في تعزيز سبل التواصل ، كما سيترتب عليه الجهود المثمرة في تحقيق العديد من  الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها المواطن والمقيم والذي يعتبر مسعى لكلا الطرفين.



ن.ع/خ.أ



بنا 1410 جمت 19/11/2019