وزير المالية والاقتصاد الوطني يلتقي مسؤولين من مجموعة البنك الدولي .. نعمل وفق استراتيجيات وطنية لتعزيز التنمية لصالح المواطن

  • article

المنامة في 07 فبراير/ بنا / أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني أن مملكة البحرين تعمل وفق برامج واستراتيجيات وطنية محكمة لمواصلة تعز​يز المقومات المالية والاقتصادية بما يصب في تطوير مسارات التنمية الشاملة ويعود مردودها على المواطن.


جاء ذلك لدى استقبال معاليه في مكتبه بالوزارة صباح اليوم معالي الدكتور ميرزا حسن المدير التنفيذي ممثل المجموعة العربية والمالديف في مجموعة البنك الدولي وعميد مجلس المديرين التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي، ضمن برنامج الزيارة السنوية التي يقوم بها لدول مجلس التعاون الخليجي، و السيد عصام أبو سليمان المدير الإقليمي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالبنك الدولي.


 وأشاد معاليه بالجهود التي تقوم بها مجموعة البنك الدولي من خلال الدراسات والتقارير الدورية التي يتم إصدارها.

 

وتم خلال المقابلة بحث عددٍ من المواضيع المتعلقة بمجالات أوجه التعاون القائم بين مملكة البحرين والبنك الدولي وسبل تطويرها وتسليط الضوء على الاجتماعات القادمة للجنة التنمية بالبنك الدولي المزمع انعقادها خلال شهر ابريل 2019، التي تشارك فيها مملكة البحرين ممثلة عن المجموعة العربية والمالديف.

 

حضر المقابلة كل من سعادة السيد يوسف عبدالله حمود القائم بأعمال وكيل الوزارة للشئون المالية وسعادة السيد حمد فيصل المالكي وكيل الوزارة للاقتصاد الوطني و السيد سامي محمد حميد القائم بأعمال وكيل الوزارة المساعد للعلاقات الدولية المالية والتعاون.





ع.ر/س.ي


بنا 1813 جمت 07/02/2019