وزير الخارجية يستقبل ممثل الولايات المتحدة الأمريكية الخاص لشؤون إيران.. ويشدد على دعم مملكة البحرين التام لكافة الجهود الأمريكية في مواجهة سياسات النظام الإيراني

  • article

المنامة في 15 يناير / بنا / استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، اليوم، السيد بريان هوك، ممثل الولايات المتحدة الأمريكية الخاص لشؤون إيران ومستشار أول للسياسة في وزارة الخارجية.


وخلال اللقاء، رحب معالي وزير الخارجية بالسيد بريان هوك، مؤكدًا معاليه على عمق العلاقات التاريخية الاستراتيجية التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، واعتزاز مملكة البحرين بما تشهده هذه العلاقات من تطور وتقدم كبيرين ومستمرين على مختلف الاصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية في ظل الحرص المشترك على الارتقاء بكافة أوجه التعاون الثنائي بما يعزز مصالح البلدين ويعود بالنفع على شعبيهما الصديقين. 


وشدد معالي وزير الخارجية على دعم مملكة البحرين التام وتضامنها مع كافة الجهود التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة سياسات النظام في إيران والتي تزعزع الأمن والسلم والتصدي لتدخلاته في الشؤون الداخلية لدول المنطقة ودعمه للإرهاب وممارساته الرامية لنشر التوتر والعنف في المنطقة والعالم.


من جانبه، أعرب السيد بريان هوك عن اعتزازه بعلاقات الصداقة المتينة التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التطور والرخاء.



م.ف.ق/م.ح.


بنا 1326 جمت 15/01/2019