سمو الشيخ محمد بن سلمان: علاقات تاريخية راسخة مميزة بين البحرين والسعودية‎

  • article

الرياض في 17 يناير / بنا / أكد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة على ما يجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة من علاقات تاريخية راسخة مميزة أسهمت في تطورها على كافة الأصعدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، منوها بأن ما وصلت إليه العلاقات من مستويات متطورة جاءت بفضل رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية حفظهما الله.


جاء ذلك لدى لقاء سموه اليوم على هامش حضوره حفل تتويج بطولة رالي داكار 2020 بالمملكة العربية السعودية، كل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بحضور الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات. حيث نوه سموه بما وصلت إليه الرياضة السعودية من تطور في كافة المجالات وبالأخص ما تشهده المملكة من تطور في رياضة السيارات. مشيداً سموه بمواصلة المملكة العربية السعودية الشقيقة تحقيقها النجاحات في استضافة وتنظيم السباقات العالمية على أرضها ومنها التميز في تنظيم رالي داكار العالمي. معرباً عن تمنياته للسعودية تحقيق المزيد من النجاحات.


من جانبهم، أشاد أصحاب السمو الملكي بتميز العلاقات البحرينية السعودية على كافة الأصعدة، منوهين بالتعاون الرياضي القائم بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وبخاصة في رياضة السيارات.


 م ف ق/ م خ