جلالة الملك المفدى يتلقى برقية شكر من سمو رئيس الحرس الوطني

  • article

المنامة في 6 يناير / بنا / تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية شكر من الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة رئيس الحرس الوطني، وذلك بمناسبة ترقية سموه الى رتبة فريق أول ركن.


وفيما يلي نص البرقية : 

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

سيدى.. يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي حفظكم الله ورعاكم، أجل معاني الولاء والاعتزاز، مقرونة بآيات الشكر والعرفان وجزيل الامتنان على تفضلكم بصدور الأمر الملكي السامي بترقيتي إلى رتبة فريق أول ركن.


 وإنني إذ أعبر عن فخري واعتزازي بإنعام جلالتكم بتلك الثقة الملكية، فإنني أجدد العهد والولاء والوفاء لجلالتكم حفظكم الله على بذل كافة الجهود من تأدية الواجب الوطني المقدس بكل أمانة وصدق وإخلاص، لرفع راية مملكة البحرين وفق توجيهات جلالتكم السديدة، ورؤيتكم الثاقبة لتعزيز مسيرة الإصلاح والتنمية من خلال المكتسبات الحضارية التي تحققت لوطننا العزيز في عهدكم الميمون.


 إنّ هذا الشرف الملكي السامي ، لهو دافع لبذل المزيد من الجهود في سبيل تحديث وتطوير المنظومة العسكرية للحرس الوطني، والذي أوليتموه ثقتكم ليصبح الدرع الواقي والعمق العسكري لوطننا الغالي، والذي كان له بالغ الأثر في النهوض بكفاءة منتسبي الحرس الوطني الذود عن حياض المملكة وسلامة أراضيها.


 وختاما تفضلوا جلالتكم بقبول خالص التحايا وموفور التقدير وبالغ الإجلال والاحترام، سائلين المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ذخراً وسنداً وقائداً لمسيرة في مملكتنا الغالية.

ودمتم سالمين برعاية الله وحفظه سيدي


الفريق أول الركن رئيس الحرس الوطني

محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة.


م.ف.ق/ع ع


بنا 1539 جمت 06/01/2019