جلالة الملك المفدى يستقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة فارس الموروث

  • article

المنامة في 9 يناير / بنا / استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث قدم لجلالته الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة فارس الموروث وهي كبرى مسابقات لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية والتي أقيمت منافساتها برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وهم: أحمد معيوف الرميحي صاحب المركز الأول، منصور علي الخالدي صاحب المركز الثاني، ونواف حسن الكعبي صاحب المركز الثالث.


وقد هنأهم جلالته حفظه الله على تفوقهم في هذه المسابقة، مشيدا بعطائهم وبالمستوى الفني المتميز الذي قدموه خلال المنافسات والذي عكس قدراتهم ومهاراتهم المتقدمة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مشاركاتهم القادمة.


وأعرب جلالته عن تقديره للجهود الكبيرة والمتواصلة التي يوالي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تعزيز مجالات الرياضة والشباب في البحرين من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات والمنافسات التي تهدف إلى تعزيز مبادئ الانتماء والوطنية وترسخ الهوية البحرينية الأصيلة من خلال تشجيع شباب المملكة على إحياء تراث الآباء والأجداد، مشيداً بالمشاركة الواسعة من قبل المتسابقين والاقبال الكبير على متابعة جميع مراحل المنافسات.


كما هنأ جلالته جميع الفائزين والمتسابقين في مختلف المسابقات والمنافسات، وأعرب عن تقديره لجهود منظميها والقائمين عليها متمنياً للجميع دوام التوفيق والتقدم.


وأكد جلالة الملك المفدى دعمه وتشجيعه الدائم  لكل المساعي الخيرة والمبادرات الهادفة للمحافظة على التراث الوطني ومن بينها إحياء مثل هذه الرياضات التراثية والتعريف بها وتشجيع جيل الشباب على ممارستها باعتبارها جزء لا يتجزأ من الهوية البحرينية الأصيلة. 


كما أعرب الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة فارس الموروث عن عميق الشكر والإمتنان إلى جلالة الملك المفدى على ما لقوه من دعم ورعاية وتشجيع من لدن جلالته رعاه الله، شاكرين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومثمنين مبادرات سموه الكريمة في إقامة رياضات الموروث الشعبي وتهيئة كل أسباب النجاح للمشاركين فيها.


ثم  تشرف أحمد معيوف الرميحي الفائز بالمركز الاول  و منصور علي الخالدي الفائز بالمركز الثاني  بإلقاء قصيدتين أمام جلالة الملك المفدى.




م.ف.ق/خ.أ


بنا 1703 جمت 09/01/2019