جلالة الملك المفدى: المملكة تحظى بكفاءات وطنية حققت نجاحات رائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات

  • article

المنامة في 15 سبتمبر/ بنا / استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية، هذا اليوم، السيدة تريزا كارلسون نائب رئيس أمازون ويب سيرفيسز للقطاع العام العالمي بمناسبة زيارتها للبلاد. 


ورحب جلالة الملك المفدى بالسيدة تريزا كارلسون، وأشاد بمستوى التعاون والشراكة القائمة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، مؤكداً سعي المملكة الدائم لتقديم كافة التسهيلات وتهيئة المناخ الداعم للاستثمار وتشجيع الابتكار واحتضان مختلف الشركات ومؤسسات الأعمال لتحقيق أهداف التنمية الوطنية الشاملة وتعزيز التنوع الاقتصادي في البلاد.


وأشاد جلالته بدعم شركة أمازون للبرنامج الوطني بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة، من خلال توفير فرص تدريبية للشباب البحريني لتطوير مهاراتهم في مجالات التكنولوجيا المختلفة بما يسهم في تعزيز أداء القوى العاملة في هذا القطاع وتلبية احتياجاته المستقبلية. 


وأكد جلالة الملك المفدى أن البحرين تحظى بكفاءات وطنية حققت العديد من النجاحات والإنجازات الرائدة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات على المستوى الإقليمي والعالمي بفضل ما توفره المملكة من بنية تحتية متطورة لخدمة هذا القطاع وما تملكه من موقع استراتيجي جعل منها وجهة مفضلة تستقطب مختلف الشركات والمؤسسات والاستثمارات العالمية.


ومن جانبها، أعربت السيدة تريزا كارلسون عن شكرها وتقديرها لجلالة الملك المفدى على دعم جلالته المتواصل وتشجيعه لتعزيز التعاون مع شركة أمازون، مشيدةً بالنجاحات التي حققتها البحرين وما تشكله من منطقة جذب هامة للشركات الدولية في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.


م.ا.ب


بنا 1728 جمت 15/09/2019