سمو ولي العهد يتلقى برقية تهنئة من رئيس هيئة الأركان

  • article

المنامة في 16 أغسطس/ بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة من سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الاركان، وذلك بمناسبة الانجاز الرياضي التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم بالفوز ببطولة غرب آسيا التي أقيمت في جمهورية العراق، وفيما يلي نص البرقية: 


سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة... حفظكم الله ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. 


بكل معاني الفخر والاعتزاز أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني وأعز التبريكات بمناسبة الانجاز التاريخي بفوز منتخبنا الوطني لكرة القدم الأول ببطولة غرب آسيا التي أقيمت بالجمهورية العراقية. 


إن هذا الإنجاز الهام ما كان ليتحقق لولا فضل الله ثم دعم ومباركة وتوجيهات سيدي حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، وكذلك الجهود المخلصة التي بذلتموها وتفاني واخلاص لاعبين وإداريين منتخبنا الوطني لإحراز لقب هذه البطولة. كما أن هذا الإنجاز يحمل اسم مملكتنا الغالية البحرين عاليا وأنه لشرف كبير لجميع أبناء هذا الوطن الغالي . 


داعيا المولى العلي القدير أن يمدكم دائما بعونه وتوفيقه وأن يكلل كافة جهودكم وأعمالكم بالنجاح والسداد، وأن يديم على مملكتنا الغالية مزيدا من الرخاء والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.


ودمتم سيدي بعون الله سالمين غانمين،،،


الفريق الركن

رئيس هيئة الأركان 

ذياب بن صقر النعيمي


ع.ر/م.ا.ب


بنا 1431 جمت 16/08/2019