​سمو ولي العهد يتلقى برقية تهنئة من وزير شؤون الشباب والرياضة

  • article

المنامة في 15 أغسطس/ بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة من سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني البحريني لكرة القدم المركز الأول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم بعد فوزه على المنتخب العراقي الشقيق في المباراة النهائية التي أقيمت في جمهورية العراق.


وفيما يلي نصها:


صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظكم الله ورعاكم


ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،


 


يسرني يا صاحب السمو أن أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني للمركز الأول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب العراقي.


إن الإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية ومن بينها إنجاز كرة القدم في غرب آسيا تعتبر ثمرة من ثمار رعاية واهتمام سموكم بالقطاع الرياضي في المملكة وحرص سموكم الدؤوب على توفير كل مستلزمات النجاح والتفوق للرياضيين من أجل تمثيل البحرين بأبهى صورة في المحافل القارية والعالمية ورفع علمها الغالي في مختلف المناسبات الرياضية.


لقد تمكن أبناء البحرين بفضل اهتمام سموكم من تحقيق هذا الإنجاز الرائد، ونتطلع إلى أن يشكل هذا الإنجاز دافعًا للمنتخب من أجل تحقيق الانتصارات التي تتوافق مع رؤية سموكم في القطاع الرياضي في المملكة.


 


أدام الله على سموكم موفور الصحة والعافية وطول العمر،،،


أيمن بن توفيق المؤيد


وزير شؤون الشباب و الرياضة


ن.ع


بنا 1633 جمت 15/08/2019