سمو ولي العهد يتلقى رسالة شكر من وزير التربية والتعليم

  • article

المنامة في 4 سبتمبر/ بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء رسالة شكر وتقدير من سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، على متابعة سموه الدائمة للمسيرة التعليمية المباركة في مملكة البحرين، مما كان له بالغ الأثر في تبوء مملكة البحرين المركز الأول عربيا والثالث على مستوى دول الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، في التقرير الصادر عن مجموعة بوسطن الاستشارية بشأن تقويم التنمية الاقتصادية المستدامة الصادر في شهر يوليو 2019م. وتقدمها من المركز الثاني عربيا في عام 2018م إلى المركز الأول عربيا للعام 2019م، وتقدمها من المركز الرابع على مستوى دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 2018 إلى المركز الثالث على مستوى دول المنطقة للعام 2019م. 


كما بين وزير التربية والتعليم أن تقرير مجموعة بوسطن الاستشارية أكد حدوث تطور في أداء التعليم في مملكة البحرين بشكل لافت خلال السنوات العشر الاخيرة، اذ تقدم ترتيبه من حيث دوره في التنمية من المرتبة 64 دوليا في عام 2018 إلى المرتبة 39 في عام 2019. 


وتعهد الدكتور ماجد بن علي النعيمي ببذل المزيد من الجهود لتكون مملكة البحرين بلد الريادة والتميز، وتحقيق إنجازات تنموية على الدوام.


ع إ ح/م.ح.


بنا 1630 جمت 04/09/2019