سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من المدير العام لمعهد الإدارة العامة (بيبا)

  • article

المنامة في 8 فبراير/ بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة من سعادة الدكتور رائد محمد بن شمس المدير العام لمعهد الإدارة العامة (بيبا)، وذلك بمناسبة فوز مملكة البحرين ممثلة في المعهد برئاسة المعهد الدولي للعلوم الإدارية IIAS.


وفيما يلي نص البرقية:


حضرة الوالد صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة  حفظه الله ورعاه

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،


يطيب لي ان ارفع لسموكم حفظكم الله اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين ممثلة في معهد الادارة العامة (بيبا) برئاسة المعهد الدولي للعلوم الادارية (IIAS) والذي يعد اكبر وأعرق منظمة دولية للإدارة العامة. 


إن هذا الفوز الذي ما كان ليتحقق لولا الرؤية الشاملة والطموحة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ونهجكم التطويري المتجدد والمستدام الرامي الى تحقيق ريادة عالمية على مختلف الاصعدة بما يحقق تطلعات الوطن والمواطن . فقد رسمتم ملامح منظومة العمل بما يكفل رفع مستوى كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.


ونعاهدكم على مواصلة تكييف خطط المعهد واستراتيجياته، للحفاظ على ريادة مملكة البحرين في مؤشرات التنافسية العالمية في مجال الادارة العامة، بما يتماشى مع الاجندة الحكومية لمملكة البحرين وان

نواصل طموحنا للحفاظ على ريادتنا الدولية في مجال الادارة العامة.


داعيا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ سموكم ويحقق كل ما تتطلعون اليه من رفعة وتقدم لمملكة البحرين الغالية وشعبها الوفي.

وتفضلوا سموكم بقبول وافر التحية والتقدير والامتنان


ابنكم

د. رائد محمد بن شمس

المدير العام

معهد الادارة العامة


ن.ع/م.ح.


بنا 1150 جمت 08/02/2019