سمو رئيس الوزراء يستقبل عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين‎

  • article

المنامة في 09 أكتوبر/ بنا / لدى استقبال سموه لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن مملكة البحرين ماضية في النهوض بكل قطاعاتها بما يجعلها أكثر فعالية وقدرة على مواكبة المتغيرات التي يمر بها العالم.


 وقال سموه " إن البحرين غنية بما لديها من عقول وكفاءات بشرية على درجة عالية من الوعي والتدريب الذي أهلها لأن تسهم بقوة في مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها المملكة ". 


وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية اليوم عددًا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من قضايا الشأن الداخلي. 


وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أهمية التعاون لدعم جهود التنمية والبناء على ما تحقق من مكتسبات، مشيرا سموه إلى أن ما تشهده المملكة من نماء متسارع في مشروعات البنية التحتية والطرق وفي قطاعات الصحة والتعليم والاسكان غايته توفير مزيد من الخدمات التي تدعم المسار التنموي. 


وقال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء" إن طموحاتنا كبيرة في الوصول ببلدنا إلى أعلى مستويات التقدم والازدهار، وعلينا أن نحافظ على وحدة وطننا وعلى تماسكنا لتظل البحرين دوما رمزا للمحبة وواحة أمن واستقرار".

 

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أهمية الحفاظ على تراث البحرين العريق وتعريف الأجيال الشابة بهذه التراث ليكون لهم معينًا وحافزًا على السير على نهج الآباء والأجداد في العطاء من أجل الوطن.


ع.ر/ع ذ


بنا 1349 جمت 09/10/2018