سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين

  • article

المنامة في 16 أغسطس/ بنا/ تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله برقية شكر من السيد يعقوب يوسف محمد رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين.


وفيما يلي نص البرقية:


صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة 

رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يتشرف رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بان يرفع لمقام سموكم الكريم خالص التحيات وأطيب الأمنيات،سائلين المولى عز وجل أن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية .


إن جميع منتسبي الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين من نقابات وعمال يعجزون أن يعبروا لكم عن مدى شكرهم لسموكم لمساعيكم المباركة بتحقيق تطلعات وآمال الاتحاد في تفريغ عدد من أعضاء المجلس التنفيذي لما له من بالغ الأثر في تنفيذ وتحقيق أهداف الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وبما يعود بالنفع والفائدة على عمال البحرين و على دعم وتطوير الحركة العمالية البحرينية .


وختاما لا يفوتنا أن نشكر سموكم على توجيهاتكم الكريمة وجهودكم الخيرة والمشهودة لكم في تقديم يد العون والمساندة للطبقة العاملة بالبلاد، وبدعمكم اللامحدود لجميع فئات العمال والموظفين بمملكتنا الحبيبة ، سائلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناتكم يوم القيامة وأن يضاعف لكم به الأجر والمثوبة، وأن يسبغ على سموكم لباس الصحة والعافية.



م.ف.ق/خ.أ


بنا 1032 جمت 16/08/2019