سمو رئيس الحرس الوطني يهنئ نادي الرفاع لفوزه بكأس السوبر

  • article

المنامة في 15 سبتمبر/ بنا / هنأ الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، رئيس واعضاء نادي الرفاع بمناسبة فوز فريق الرفاع بكأس السوبر البحريني لكرة القدم 2019 .


وبهذه المناسبة، بارك الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، جهود إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة والجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق، متمنياً للنادي مزيداً من النجاح والتقدم في مسيرته الرياضية.


وأكد سموه أن هذا الإنجاز يأتي مواصلة للإنجازات الرياضية التي حصد فيها نادي الرفاع الألقاب التي يستحقها نظير الإعداد المتميز لمشاركاته في مختلف البطولات.


كما أشاد سمو رئيس الحرس الوطني بوصيف كأس السوبر البحريني فريق نادي المنامة، مؤكداً أن وصوله للدور النهائي دليل على الإستعداد الجيد والمهارة العالية وأداء الفريق المتميز.


وأضاف سموه أن حسن تنظيم البطولة والتجهيز لها وإدارة المباريات باحترافية واسعة، أسهم بشكل كبير في ظهور البطولة بذلك المستوى المتميز، مشيداً بالجهود التي بذلته اللجنة المنظمة القائمة على الكأس .


وأشار الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني إلى أنه وبفضل الدعم الواسع للرياضة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المملكة، باتت كرة القدم تشهد طفرة ملحوظة من ناحية الإمكانيات الفنية ومستويات الفرق وأداء اللاعبين ومهاراتهم، مما ينبئ بمستقبل واعد لهذه الرياضة سواءً على مستوى البطولات المحلية، أو حتى على مستوى المشاركات الخارجية.


م.ف.ق/م.ا.ب



بنا 1831 جمت 15/09/2019