طيران الخليج تؤكد التزامها بقرار شؤون الطيران المدني تعليق الرحلات من وإلى العراق ولبنان حتى إشعار آخر

  • article

المنامة في 27 فبراير/ بنا / أكدت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، على التزامها بقرار شؤون الطيران المدني في مملكة البحرين بشأن تعليق الرحلات مؤقتًا من وإلى العراق ولبنان اعتباراً من الآن وحتى إشعار آخر.


وأوضحت أن هذا القرار يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين من فيروس الكورونا "كوفيد 19"ومكافحته والتصدي له.


وأشارت الى أن مركز الاتصال بالناقلة سيقوم بالاتصال بالركاب المتأثرين ومساعدتهم وفقًا لذلك. أما المسافرون الذين قاموا بالحجز عن طريق مكاتب ووكلاء السفر عليهم الاتصال بالمكاتب مباشرة فيما يتعلق بخيارات استرداد قيمة التذاكر أو إعادة الحجز.


ونبهت طيران الخليج الى أنه يتوجب على المسافرين قبل سفرهم التحقق من موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com أو الاتصال بمركز الاتصال بطيران الخليج لمزيد من المعلومات على 0097317373737، أو التواصل على تطبيق محادثات فيسبوك أو عبر الرسائل المباشرة على تطبيق تويتر في حال الحاجة للمساعدة.


وذكرت أنها تعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر للمسافرين المتأثرين، مؤكدة أنها تعمل عن كثب مع السلطات المعنية في مملكة البحرين على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين وسلامة مسافريها وأفراد طاقمها.


م ح