أمانة العاصمة تقيم احتفالا لتكريم متقاعدي "الاختياري"

  • article

المنامة في 01 فبراير/ بنا / نظمت أمانة العاصمة حفلا لتكريم المتقاعدين (اختياري) تزامنا مع انتهاء فترة عملهم في فبراير ومارس .

وأقيم الاحتفال برعاية مدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان وحضور رئيس مجلس امانة العاصمة السيد صالح طرادة وعدد من أعضاء المجلس والمسؤولين  في الجهاز التنفيذي.

وأشارت مدير عام أمانة العاصمة م. شوقية حميدان في كلمتها بهذه المناسبة الى اسهامات الموظفين المتقاعدين وعطاءاتهم المستمرة في تحقيق الريادة في الارتقاء في الخدمات الحكومية بأمانة العاصمة بما يواكب ما تتطلبه المرحلة الحالية من عمل متقن وانجازات نوعية تتجاوز التطلعات نحو رفع مستوى المخرجات وتحقيق اعلى درجات الرضا للمواطنين والمقيمين في وطننا الغالي.

واكدت حميدان اهمية تعزيز التعاون مع شركاء أمانة العاصمة في التنمية المستدامة و توثيق الروابط بين عناصر العمل البلدي، مشيرة الى المسؤولية التي تقع على عاتق الموظفين للمرحلة القادمة والتي تتطلب تفعيل العمل المشترك في ظل ما يشهده العمل البلدي من نماء وتقدم متسارع ينسجم مع الرؤية الاقتصادية للبلاد ويسهم في الخروج بمشاريع مبتكرة وحلول إبداعية للتحديات الحكومية ضمن تكاتف الجميع في العمل المتكامل لفريق البحرين، الى جانب العمل المتواصل على توظيف الابداع والابتكار كأدوات أساسية للاستعداد لتحمل الأعباء المتزايدة ومواكبة الرؤى الطموحة نحو الارتقاء بهذا البلد الكريم في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وبينت إن أمانة العاصمة تسعى لتوفير الخدمات للمواطنين بما يحقق الارتقاء بالوضع المعيشي للمواطن، ووضعت الأمانة على رأس استراتيجيتها الاهتمام بالأسواق المركزية وانجاز المشروعات الخدمية الترفيهية والبيئية وتوسعة الرقعة الخضراء، كما تلعب دورا محوريا في مجال تنمية وتهيئة المناخ المناسب للاستثمار العمراني من خلال القوانين والتشريعات المنظمة للعمران، مشيرة إلى أن كل تلك الإنجازات تحققت بجهود واخلاص الأخوة المتقاعدين الذين ساهموا بإخلاصهم وتفانيهم في العمل على بلورة الأهداف المنشودة.

والقت كلمة المتقاعدين رئيس قسم تراخيص البناء م. ريم المطاوعة، مشيرة الى هذه اللفتة الكريمة تترك الأثر الكبير في نفوس المتقاعدين، مشيدة بدعم مدير عام امانة العاصمة وفريق العمل طوال مسيرة عملهم.

ثم تم بعد ذلك تكريم جميع المتقاعدين من قبل المدير العام ورئيس مجلس امانة العاصمة.





ن.ع/س.ي

بنا 1445 جمت 01/02/2019