الأمانة العامة للتظلمات تستقبل مجلس الإدارة الجديد لجمعية المحامين البحرينية

  • article

المنامة في 03 مارس/ بنا / قام اليوم أعضاء مجلس الإدارة الجديد لجمعية المحامين البحرينية برئاسة الأستاذ حسن أحمد بديوي، بزيارة إلى مقر الأمانة العامة للتظلمات، حيث كان في استقبالهم السيد نواف محمد المعاودة الأمين العام، وكل من السيدة غادة حميد حبيب نائب الأمين العام، والسادة مديري الإدارات.


وفي مستهل اللقاء هنأ الأمين العام للتظلمات أعضاء مجلس الإدارة الجديد لجمعية المحامين البحرينية، على انتخابهم في مجلس إدارة الجمعية، متمنيا لهم النجاح في مهامهم وجهودهم في إدارة الجمعية، كما نوه بهذه الزيارة التي تأتي استكمالا للزيارات المتبادلة بين الطرفين، في سياق دعم التعاون المستمر بين الأمانة والجمعية، ولاسيما في مجالات الاهتمام المشترك.


كما ناقش الأمين العام للتظلمات مع أعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين سبل تعزيز التواصل والاستفادة من الخبرات المتبادلة بين الجانبين ووسائل استفادة المحامين من الخدمات التي تقدمها أمانة التظلمات سواءً على مستوى التدريب أو في مجالات خدمة الجمهور.


وأستعرض الأمين العام كذلك أبرز جهود وأنشطة الأمانة العامة للتظلمات في الفترة الأخيرة من واقع ما كشف عنه تقريرها السنوي الثامن وما تضمنه من معلومات وإحصائيات تعكس منهجية عملها والمبادئ التي تلتزم بها في إطار الحرص على المهنية والمصداقية.


ع.ر/ع ذ


بنا 1413 جمت 03/03/2022