الأمين العام للتظلمات يستقبل سفير إيطاليا وقاضٍ بالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان

  • article

المنامة في 15 أكتوبر/ بنا / استقبل الأمين العام للتظلمات السيد نواف محمد المعاودة اليوم بمكتبه في ضاحية السيف السيد دومينكو بيلاتو سفير جمهورية إيطاليا لدى مملكة البحرين، يرافقه السيد نيكولا ليتيري، القاضي بالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، والذي شغل عدة مناصب رفيعة في السلك القضائي الإيطالي.


 وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام للتظلمات بالضيفين الزائرين، منوهًا إلى العلاقات الإيجابية والمستمرة مع البعثات الدبلوماسية للدول الشقيقة والصديقة في مملكة البحرين، وذلك ضمن برامج وأنشطة التعاون الدولي والتطوير، والتي تشمل التواصل مع المؤسسات المهتمة بالتعرف على عمل الأمانة العامة.


 ثم قدم الأمين العام للتظلمات شرحًا للضيفين حول مهام واختصاصات الأمانة العامة للتظلمات باعتبارها الأولى من نوعها في المنطقة، وحرصها على الاستفادة من الخبرات آليات العمل المتبعة دوليًا في مجال عمل مكاتب أمناء التظلمات، واستعرض معهما كذلك مجمل أنشطة الأمانة في الفترة الماضية بحسب ما كشفت عنه التقارير السنوية الصادرة عنها.


حضر اللقاء المستشار محمد خالد الهزاع القائم بأعمال المحامي العام رئيس وحدة التحقيق الخاصة، ومن جانب الأمانة العامة للتظلمات كل من: السيدة غادة حميد حبيب نائب الأمين العام للتظلمات والشيخ محمد بن على آل خليفة رئيس قسم التعاون الدولي بإدارة التعاون الدولي والتطوير.


ن.ف/ع ذ


بنا 1227 جمت 15/10/2019