قبيلة الرميحي: نرفض المحاولات المغرضة لشق وحدة الصف الوطني وموقفنا ثابت خلف قيادة جلالة الملك أيده الله

  • article

المنامة في 19 يوليو /بنا/ أكدت قبيلة الرميحي ولاءها المطلق ووقوفها التام خلف القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى أيده الله ورعاه، ضد كل المحاولات المغرضة التي تتبناها دولة قطر المارقة لاستهداف النسيج المجتمعي الواحد والإضرار بالمكتسبات الوطنية.


وشددت القبيلة في بيان على أن ما بثه الإعلام القطري من افتراءات وأكاذيب واستهدافها المتواصل لدول وشعوب مجلس التعاون لدول الخليج العربية، يعكس إفلاس النظام القطري وانسلاخه عن محيطه الخليجي والعربي تنفيذاً لأجندات لا تريد خيراً لدول المنطقة.


واستنكرت قبيلة الرميحي استهداف دولة قطر المارقة لمملكة البحرين، والذي لم يقتصر على الجانب الإعلامي فحسب؛ بل تعدى لأوجه أخرى، مؤكدين أن هذه المحاولات البائسة لن تزيدنا إلا عزماً وإصراراً على المضي قدماً بمسيرة الخير والنماء التي يحمل لواءها جلالة الملك المفدى، مستندين بذلك إلى تاريخنا العريق وحاضرنا الزاهر ومستقبلنا المشرق.


وجددت قبيلة الرميحي التأكيد على موقفها الثابت والراسخ خلف القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى، شأنها في ذلك شأن أبناء البحرين بمختلف طوائفهم ومكوناتهم، مؤكدين رفضهم سياسات الدولة المارقة التي دأبت ومنذ زمن طويل على استهداف المكتسبات الوطنية التاريخية والنجاح الذي تحققه مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى في المجالات كافة.


ع - م/ن.ع


بنا 1557 جمت 19/07/2019