إدارة الشئون الصحية والاجتماعية بوزارة الداخلية تقيم احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

  • article

المنامة في 9 ديسمبر / بنا / نظمت إدارة الشئون الصحية والاجتماعية احتفالاً، تحت رعاية العميد عادل عبدالله أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية بوزارة الداخلية، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع والذي يأتي هذا العام تحت شعار "يداً بيد لنتطوع ونبي الغدا".


 وأكدت المقدم فاطمة عمر عبدالغفار مدير إدارة الشؤون الصحية والاجتماعية على حرص الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية واهتمامه وحثه على العمل التطوعي، لما له من دور في بث روح التعاون والتكاتف وتحقيق الشراكة المجتمعية، مشيرةً إلى أن العمل التطوعي في الإدارة يعتبر أحد الأعمدة البارزة في خطة الادارة التطويرية المتعلقة بالمسئولية الاجتماعية، كما أن منتسبي وزارة الداخلية أثبتوا تحليهم بروح المبادرة والسعي الدؤوب للقيام بالأعمال التطوعية خصوصاً خلال جائحة كورونا.


 وأضافت أن الإدارة أطلقت العديد من الحملات التطوعية وشاركت في العديد من اللجان ضمن تحقيق أساسيات سلامة وأمن منتسبيها وذويهم ومنها ( حملة مفاتيح الخير - حملة اطمئن - حملة توزيع الادوية - وحملات التوعية والارشاد).


 وأعربت مدير إدارة الشئون الصحية والاجتماعية عن شكرها وتقديرها لمنتسبي الادارة المتطوعين لدورهم الفعال في العمل التطوعي بالوزارة وجهودهم المضنية وتقديمهم العون والمساعدة لتحقيق قيمة انسانية ومجتمعية تساهم في تطور وبناء المجتمعات.


 وتم خلال الحفل تكريم المتطوعين من منتسبي إدارة الشؤون الصحية والاجتماعية.


أ.أ/ع ع
بنا 1105 جمت 09/12/2021