الجمعة   20 أكتوبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
البطل البحريني حمزة الكوهجي ينضم الى بطولة "BRAVE" بنسختها التاسعة
2017/09/25 - 16 : 10 AM
المنامة في 25 سبتمبر/ بنا / أعلن النجم والمقاتل البحريني حمزة الكوهجي عودته الى بطولة "BRAVE" بنسختها التاسعة والمقامة تحت شعار "مملكة الأبطال"، خلال الفترة ما بين 12 إلى 19 من شهر نوفمبر المقبل.

ووجه حمزة شكره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتأثيره على عالم فنون القتال المختلطة، مما فتح آفاقًا من الفرص للرياضين من دول مجلس التعاون الخليجي للتنافس على أعلى المستويات.

ويعد حمزة عضو في فريق منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA وهو فريق بحريني يضم أفضل المقاتلين من جميع أنحاء العالم.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن خصم حمزة فقد قال: "أنا أمثّل فريق منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة وهذا الفريق وفر لي كل فرص التدريب، فإني سأكون الطرف الفائز من النزال بلا شك بغض النظر عن من سأواجه."

كما عبّر البطل العالمي سامي الحداد لعبة كمال الأجسام عن دعمه لمقاتل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة حمزة الكوهجي ، أذ سيكون المقاتل الوحيد الذي يمثل البحرين في بطولة "Brave9: The Kingdom of Champions" التي ستقام على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بتاريخ 17 نوفمبر القادم تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة و مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA.

وعبّر الكوهجي عن امتنانه واعتزازه بدعم البطل سامي الحداد له في البطولة قائلا: "إن سامي الحداد هو أحد أعمدة الرياضة الوطنية في مملكة البحرين وقد كان من أوائل الرياضيين البحرينيين الذين انتقلوا الى العالمية عبر بذلهم جهود كبيرة مكّنتهم من النجاح. إن الدعم من قبل أسطورة مثل سامي الحداد يعتبر بمثابة حافز كبير لي لتقديم أفضل المستويات في البطولة. لقد ألهم الحداد أجيال من الشباب البحريني حيث يعتبر مثالًا للإصرار، والتحدّي والتغلب على الصعوبات. أنا كلّي ثقة بتحقيق الفوز في بطولة Brave ورفع اسم مملكة البحرين عاليًا في عالم رياضة فنون القتال المختلطة."




ل.ب/و.ش

بنا 0707 جمت 25/09/2017


عدد القراءات : 920         اخر تحديث : 2017/09/25 - 20 : 10 AM